حوادث القاهرة

بالصور والفيديو.. “عمار” يقود حملة مكبرة للمرور والمرافق بمدينة المنصورة

كتب-إيهاب الشامي

 

قاد اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية اليوم حملة مكبرة بنطاق مدينة المنصورة لضبط الحركة المرورية وإزالة الإشغالات بالشوارع الرئيسية بمشاركة اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالدقهلية واللواء أحمد عوده مساعد مدير الأمن والعميدان ممدوح الحصي مدير إدارة مرور الدقهلية وائل الشربيني مدير إدارة شرطة المرافق والمقدم دكتور شريف شعيشع رئيس مباحث مرور الدقهلية والمقدم محمود يعقوب رئيس مباحث المرافق بالدقهلية.

 

وأشار “عمار” إلى أن الهدف الأول لتلك الحملات هو العمل على تسير الحركة المرورية وتوعية المواطنين لأهمية الإلتزام بقواعد وتعليمات المرور وأن الهدف من هذه القواعد هى الحرص على سلامة المواطنين والإستخدام الأمثل لكافة وسائل النقل والإطمئنان على أرواح المواطنين وأن لا تكون أرواحهم في أيدي المستهترين من بعض السائقين.

 

وشدد مدير الأمن على ضرورة تكثيف حملات المرور والإشغالات على مدار اليوم لإعادة الإنضباط وإزالة التعديات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب تكدس السيارات.

 

وأكد أن حرمة الطريق العام وهناك إجراءات صارمة سيجرى إتخاذها حيال المخالفين.

 

وشدد اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية على حسن معاملة المواطنين، وأن حفظ كرامة المواطن هي الرسالة الأسمى لرجال وزارة الداخلية.

 

وتضمنت الحملة ضبط عدد من المركبات بدون تراخيص وعدد من التراخيص المنتهية وضبط العديد من حالات الإشغالات في الشوارع العامة بمدينة المنصورة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى