جاليات

بالصور.. حفل تكريم المتفوقين من أبناء مدرسة “نجيب محفوظ” بميلانو

ميلانو-علا أبو النور

 

 

نظمت مدرسة نجيب محفوظ بميلانو، الأحد الماضي، حفل تكريم الطلاب المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى في اختبارات الفصل الدراسي الأول بالقسم العربي، والقسم الإيطالي.

 

 

 

أقيم الحفل تحت رعاية الجالية المصرية بميلانو، بحضور رئيس الجالية محمود عثمان، وإشراف مدير المدرسة وليد فوزي، وسمير الحفناوي عضو مجلس إدارة المدرسة، بحضور أولياء أمور الطلاب المتفوقين، وجميع العاملين في المدرسة من معلمين وإداريين.

 

 

 

بدأ الحفل، بتلاوة عطرة من آيات القراّن الكريم، ولحقها كلمة تربوية لمدير المدرسة بين فيها أهمية التفوق الدراسي لأبنائه الطلاب، وأهمية الجد والاجتهاد منذ بداية العام الدراسي.

 

 

 

وأشار وليد فوزي، إلى أن الطلاب المتفوقين ثروة وطنية غالية يجب على الجميع رعايتها، لكي ينظرون بوعي لمستقبلهم المُشرق، وهذا هو النهج الذي حملته على عاتقها مدرسة “نجيب محفوظ”، لتنتج جيلًا جديدًا يكون مفخرة للمصريين في كل بقاع الأرض عامة، وميلانو وإيطاليا بصفة خاصة.

 

 

 

واستُكمل الحفل، بتكريم الخمس الأوائل من كل صف، وقد تم توزيع شهادات التفوق والجوائز على الطلاب المتفوقين برعاية مدير المدرسة.

 

 

 

وفي نهاية الحفل ألقى رئيس الجالية المصرية بميلانو محمود عثمان، كلمة شكر لإدارة المدرسة على اهتمامها بتكريم كوكبة من أبنائها المتفوقين، كما شكر أولياء أمور الطلبة المتفوقين على حضورهم وتواصلهم واهتمامهم ومتابعتهم وحرصهم على تفوق أبنائهم المتفوقين، كما قدم تحية شكر لجميع معلمي المدرسة على حرصهم ورعايتهم وتشجيعهم على التفوق والنجاح لأبنائهم الطلاب.

 

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock