الموضة والجمال

بالصور.. الموضة في الربيع بألوان قوس قزح ومرصعة بالورد والفراشات

بعد مضي فصل الشتاء وألوانه القاتمة وموديلاته ذات الطابع الكلاسيكي الذي يتحكم فيها برودة الأجواء وتقلباتها، يحاول مصممين الأزياء مع بداية نسمات الربيع الرقيقة تقديم موديلات ذات طابع بسيط وأنيق في نفس الوقت.

 

يقول مصمم الأزياء أحمد عبد الفتاح، موضة هذا الموسم الموديلات التي تعتمد على الانطلاقة في اختيار الألوان من درجات قوس قزح الزاهية والمبهجة، والتي يأتي على راسها ” الأصفر المستطردة، العنابي، الروز، الزهري، الأبيض “، ولا يمكن للون الأسود أنَّ يختفي من أي مجموعة فهو ملك الألوان بلا منازع.

 

وعن ملابس المحجبات يقول أحمد عبد الفتاح، أنَّها تحتاج إلى لمسات إبداعية خاصة لتظهر جمال التصاميم وأيضًا تُضفي على القوام حشمة وتعمل على إخفاء العيوب، ولذلك أحاول في كافة الموديلات أنَّ تكون طويلة لتمنح الفتاة المحجبة حرية في الحركة.

 

وحرص المصمم على أنَّ تكون المجموعة الجديدة متنوعة الموديلات والألوان فنجد الفساتين الطويلة، التونيك، بدي المحجبات ذو الخامات العالية والموديلات المميزة، بنطلون جينز يناسب المحجبات، القميص السادة، موديلات القمصان المرصعة برسومات الورد والفراشات.

 

ويؤكد أحمد عبد الفتاح، أنَّ أكثر مايميز ملابس المحجبات، هي لمسات الهاند ميد التي تُزين كل قطعة سواء من الغرز السيناويه ذات الألوان الزاهية، والترصيع بالصدف والتطريز بحبات المنمنمات الملونة التي تضفي على كل قطعة بريق يخطف العيون.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-نسرين مختار 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى