بوابة الاقتصاد

بنك القاهرة يحصد جائزة الصفوة من جي بي مورغان لعام 2023

حصد بنك القاهرة على جائزة الصفوة من بنك جي بي مورغان لعام 2023، والتي يمنحها سنويًا لأكثر البنوك نموًا ودقة في مجال المدفوعات التجارية الدولية.

وفاز بنك القاهرة بجائزة الصفوة، تقديرًا لأدائه المتميز ووصول البنك لأعلى مستويات الدقة وفقًا لمعايير الأداء التي حددها جي بي مورغان محققًا معدل استثنائي في دقة المدفوعات (STP) والتي بلغت 99.95%.

وتسلم طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، جائزة الصفوة، من ريناتا ڨيلانوڨا الرئيس التنفيذي للمدفوعات العالمية في بنك جي بي مورغان.

وفي هذا الصدد؛ قال طارق فايد إن انضمام جائزة الصفوة إلى سلسلة جوائز البنك تعد بمثابة شهادة ثقة وتميز من أحد أكبر وأهم المؤسسات المالية العالمية للأداء الجماعى المتفوق لفريق العمل ببنك القاهرة بما يخدم قاعدة كبيرة من عملاء البنك في تحقيق أعلى المعايير في دقة وسرعة المعاملات الدولية ليؤكد ريادة بنك القاهرة في السوق المصرفي المصري.

وأشادت ڨيلانوڨا بالأداء المتميز في البنك والذي أهله بجدارة للحصول على تقديرًا لشركائنا المتميزين بالجودة العالية فى مجال المدفوعات التجارية على المستوى الدولى، موضحة أن عمليات التقييم تستند على مجموعة من المعايير والضوابط المحددة JP Morgan لإختيار الفائزين  بما يعكس التزام بنك القاهرة بتطبيق أقصى معايير الجودة.

هذا ويعد بنك جي بي مورغان أكبر البنوك الأمريكية ويستحوذ علي حصة كبيرة من سوق المدفوعات التجارية الدولية علي مستوي العالم.

كتبه| إبراهيم طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى