أحداث وأخبار

حرم القنصل العام في ميلانو تنظم “بزار خيري” لتشجيع السياحة الأجنبية لمصر

في إطار سعي القنصلية المصرية في ميلانو إلى إبراز الثقافة المصرية وتشجيع السياحة الأجنبية الوافدة إلى مصر، وشاركت القنصلية العامة في ميلانو، صباح اليوم، بالسوق الخيري Christmas Bazaar.

وقامت حرم القنصل العام في ميلانو السيدة/ سحر بحيري رئيس البزار الخيري لجمعية السيدات الأجانب والإيطاليات في ميلانو Benvenuto، بالإعداد وتنظيم الحدث، كما شارك بالحدث العديد من القنصليات العامة في ميلانو.

وفى هذا السياق حرصت القنصلية العامة على المشاركة بالمنتجات التقليدية المصرية والهدايا الفرعونية لاستثمار الحدث، وذلك لتسليط الضوء على الثقافة المصرية.

وتتضمن البزار عرض المنتجات التقليدية والأطعمة الشعبية للمشاركين، علمًا بأن عائد البزار يتم تخصيصه بالكامل لأربع جمعيات خيرية إيطالية في ميلانو لمساعدة الأطفال المعوزين وللتعليم والكشف المبكر عن السرطان للسيدات المهاجرات.

من ناحية أخرى، انتهزت القنصلية المصرية في ميلانو هذا الحدث للترويج السياحي لمصر حيث تم عرض عدد من الأفلام الدعائية للمقصد السياحي المصري، كما قامت القنصلية بالتنسيق مع شركة ” اير كايرو”، بتقديم رحلتين مجانيتين إلى مصر، واسبوع إقامة في شرم الشيخ.

كتبه| نهى يحيي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى