سياحة القاهرة

ايجيبت هوليداي تشارك في معرض ATM الدولي بدبي

شاركت شركة ايجيبت هوليداي تراڤيل، في انطلاق فعاليات معرض ATM الدولي بدبي في دورته الثامنة والعشرون لترويج السياحة وتوطيد العلاقات بين شركات السياحة المصرية وغيرها بأوروبا وأسيا وأفريقيا، والذي يقام في دبي من الفترة 16 مايو 2021 حتى 19 مايو 2021.

ويقول عمرو رياض مدير عام شركة ايجيبت هوليداي تراڤيل، إن المعرض يعد أول حدث حضوري للسفر منذ بداية تفشي جائحة كورونا وافتتحه الشيخ أحمد بن سعيد، مشيرًا إلى أن المعرض يهدف للعمل جنباً إلى جنب مع شركاء السياحة والجهات الراعية معاً بشكل وثيق كي يحدد أسلوب صناعة السفر والسياحة في الشرق الأوسط للأشهر القادمة المتبقية من هذا العام.

وأضاف “عمرو” أن المعرض يتطلع إلى الاستفادة من طرق مواجهة التحديات ووضع حلول مبتكرة بالتعاون مع الحكومات والجمعيات التجارية والمتخصصين في صناعة السياحة للعبور من الأزمة.

يذكر أن معرض ATM الدولي انطلق تحت شعار بزوغ فجر جديد للسفر والسياحة في الفترة الممتدة ما بين يوم الأحد 16 إلى يوم الأربعاء 19 مايو 2021، حيث تشارك في فعاليات المعرض 62 دولة يمثلها كل من الشركات العارضة الرئيسيين والمشاركين، وتشمل أبرز الدول المشاركة كلاً من السعودية والإمارات والبحرين وألمانيا وقبرص وتركيا ومصر والأردن وإيطاليا وإسرائيل واليونان والهند وإندونيسيا وماليزيا وكوريا الجنوبية وجزر المالديف والفلبين وتايلاند والمكسيك والولايات المتحدة الأميركية.

كما سيتم خلال المعرض انعقاد 67 جلسة مؤتمر مع أكثر من 145 متحدثاً محلياً وإقليمياً ودولياً، كما يتضمن برنامج مؤتمر معرض سوق السفر العربي 2021 فعالية المسرح العالمي (جلوبال ستيج) لسوق السفر والذي سيستضيف قمة الصناعة الفندقية والمنتديات المخصصة للأسواق الرئيسية المصدرة للسياح مثل السعودية والصين وانعقاد مؤتمر دولي للسياحة والاستثمار، بالإضافة إلى جلسة خاصة تركز على العلاقات الخليجية الإسرائيلية وأخرى على قطاع الطيران.

ويعتبر اريبيان ترافيل ماركت من أهم المعارض السياحية العالمية الذي يدعم شركات السياحة والطيران والفنادق بحضور ممثلين لهم من كل العالم وذلك برعاية أمادويس من أكبر شركات الطيران في العالم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه| داليا فكري

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى