مبادرات القاهرة

انضمام 150 متطوعا لمبادرة “بني سويف معاك” لمواجهة كورونا

كتب-مروة السيد

 

انضم 150 متطوعا منهم 50 طبيبا وصيدليات، من تخصصات طبية متنوعة للمبادرة الشاملة “بني سويف معاك”، والتي أطلقتها محافظة بني سويف في 4 أبريل الجاري لحشد كافة الجهود في مجابهة الأزمات والكوارث لمجابهة تداعيات فيروس كورونا. 

 

 

وأثنى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على سرعة التفاعل والاستجابة من أبناء المحافظة مع المبادرة، والتي أظهرت المعدن الأصيل للشعب السويفي، وحسه الوطني، مشيدًا باستجابة الأطباء والصيادلة الذين هم دائما في طليعة المبادرين في مثل هذه المواقف.

 

وتطلع محافظ بني سويف، إلى مزيد من التفاعل والاستجابة مع المبادرة الشاملة التي تهدف إلى توفير كافة سبل الدعم في مواجهة الأزمات سواء الدعم المادي أو العيني والتطوع بمختلف أنواعه، لافتًا إلى أهمية المشاركة في المبادرة لتحقيق الجاهزية الدائمة من خلال توفير المتطلبات والاحتياجات اللازمة والمناسبة مع أية تطورات محتملة.

 

 

يذكر أن المحافظة أطلقت “منذ يومين” مبادرة تحت رعاية المحافظ، والتي كان شعارها بني سويف معاك، ودعت من خلالها المحافظة كل أبنائها للتكاتف معا من أجل مواجهة الأزمات والكوارث وذلك من خلال 3 أطر رئيسية وهي: التبرع المادي في حساب بنكي رقم: (٢٢٠٠٠١٠١ ) أو التبرع العيني، والتطوع بمختلف أنواعه وتخصصاته، والابلاغ عن المخالفات في مجال السلع، وكذا مخالفة القرارات الوزارية ضمن الخطة الشاملة للدولة لمجابهة فيروس كورونا.

 

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى