احوال التعليم

امتحانات الدبلومات والثانوية الأزهرية في كفر الشيخ بلا شكاوى

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال امتحانات الدبلومات الفنية في اليوم السادس، والثانوية الأزهرية في اليوم السابع، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب.

قال محافظ كفر الشيخ، لم تتلقى غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة كفر الشيخ، وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، وغرفة العمليات بالمنطقة الأزهرية، أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، عقب أداء الطلاب والطالبات بالدبلومات الفنية امتحاناتهم، بالإضافة لأداء طلاب الثانوية الأزهرية “القسم العلمي” لإمتحان اللغة الانجليزية، في ظل تعليمات مشددة، بمتابعة اللجان أولا بأول والعمل على توفير كل سبل الراحة للطلاب.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه شدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في 139 لجنة لأداء 32 ألف و600 طالب وطالبه بالدبلومات الفنية الامتحانات، إضافة لتطبيق الإجراءات الاحترازية في 36 لجنة بالمعاهد الأزهرية لأداء 3 آلاف و500 طالب وطالبة، لامتحان اللغة الانجليزية، ولم تتلقى غرفة العمليات شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدم تلقي غرفة العمليات بالمديرية أو الإدارات أي شكاوى من الطلاب، بل أن الامتحان لاقت ارتياحا من الطلاب والطالبات، وتم تطبيق الإجراءات الاحترازية تنفيذا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ.

وأكدت «كشك»، أن طلاب دبلوم الثانوية الصناعية نظام الـ 3 سنوات أدوا امتحان رسم فني ومواد فنية، والطلاب نظام الخمس سنوات أدوا امتحان مواد فنية، وطلاب الاعدادي المهني الصناعي أدوا امتحان مادة رسم فني ومواد فنية، والتعليم الفندقي أدى الطلاب مادة مواد فندقية، وطلاب التعليم التجاري أدوا مواد تجارية، وطلاب التعليم الزراعي أدوا امتحان مادة أمراض النبات.

وعلى جانب آخر، تفقد الدكتور عبدالناصر الشهاوى، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، اليوم، عدد من اللجان لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، مؤكداً أن غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة الأزهرية والغرف الفرعية، لم تتلق شكاوى من الطلاب ولا من اللجان.

وأكد «الشهاوي»، أنه تم تطبيق الإجراءات الاحترازية في اللجان منذ دخول الطلاب من ارتداء الكمامات والكاشف الحراري، والتباعد، ووجود غرفة للعزل بكل لجنة.

امتحانات الدبلومات والثانوية الأزهرية في كفر الشيخ بلا شكاوى امتحانات الدبلومات والثانوية الأزهرية في كفر الشيخ بلا شكاوى

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى