جاليات

النادي المصري في فيينا يحتفل بمرور 50 عام على تأسيسه

فيينا| دعاء أبو سعدة

نظم النادي المصري في فيينا، إحتفالية بمناسبة مرور 50 عام على تأسيسه سنة 1972 كاقدم نادي مصري في أوروبا مستمر حتى الآن في تحقيق التواصل والترابط وخدمة أبناء الوطن، بل يقدم الدعم أيضا ومساندة أشقائنا العرب من كافة الجاليات، وصادف إحتفالية النادي المصري في فيينا، إحتفال عيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقال السفير محمد الملا، سفير مصر بالنمسا، نحتفل اليوم جميعا بمرور 50 عام من العطاء للنادي هذا الصرح العريق ويسعدني الاحتفال معكم بمرور نصف قرن.

وأضاف سفير مصر بالنمسا خلال كلمته في الحفل، أن الترابط والنجاح عنوان روح الجماعة والاستمرار بهذه القوة يرجع لنجاح وحدة الصف، وعلينا جميعاً أن نغرس في أبناءنا وبناتنا حب هذا النادي بيتهم الأول.

شارك في الاحتفال القنصل محمد البحيري، وهشام أنيس مدير مكتب مصر للطيران، وائل الخولي المسؤول المالي للمكتب الثقافي، ولفيف من رموز الجاليات العربية وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية.

وشهد الحفل كلمات لكل من، عبد الباسط مقلد، رئيس النادي المصري، وفتحي فرغلي أحد مؤسسي النادي، وزكريا جمعة، والدكتور طارق عفيفي رئيس سابق للنادي، والمهندس زهدي السيد، ومن الأشقاء العرب عدنان أبو ناصر رئيس ملتقى التواصل العربي، وأحمد الميعايطة ممثل عن الجالية الأردنية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الرموز الأوائل والرؤساء السابقين للنادي المصري في فيينا وقيادات السفارة المصرية.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى