برلمان وسياسة

النائبة سحر عتمان تستعرض مع محافظ الشرقية مشاكل ومطالب الأهالي

ألتقت النائبة سحر عتمان، عضو مجلس النواب عن دائرة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لبحث المطالب والمشاكل التي يعاني منها أبناء المحافظة، ووضع الحلول الفورية والملائمة لمشكلاتهم.

 

وطالبت “عتمان”، من المحافظ، سرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتوقفة، وتخصيص اعتماد مالي بشأن القيام بأعمال الرصف وإنارة شوارع الدائرة، التي شهدت عمليات تكسير لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

 

وأكدت “عتمان”، خلال اللقاء، على أهمية إقامة مدرسة تمريض بمستشفى مشتول المركزي، لما ستساهم به في الإرتقاء بالأوضاع الصحية بالمحافظة، وإيجاد حلول عاجلة لمشكلة العجز في الأطباء  بشأن الوحدات الصحيةكما أكدت على أهمية تيسير إجراءات التكاتك، ووضع تسعيرة محددة للمركبات داخل المدينة.

 

وشددت “عتمان” على ضرورة زيادة الميزانية المخصصة لمركز مشتول، للإرتقاء بأوضاع الخدمات العامة المقدمة للأهالي، وتساهم في حل المشاكل والأزمات التي يُعاني منها المركز.

 

من جانبه، أكد المحافظ، على أن المحافظة لن تألوا جهدًا في تسخير إمكانياتها بما يخدم أهالي الشرقية، وتواصل جهودها لحل أزمة النقص في أطباء مستشفى مشتول، وتزويد الإدارة البيطرية بمستشفى مشتول بأطباء بيطريين، كما يُجرى حاليًا تنفيذ خطة لإعادة الشوارع التي مر بها الغاز الطبيعي والصرف الصحي، إلى جانب تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة.

 

وفي نهاية اللقاء، اتفق نائبة مشتول والمحافظ على أهمية مواصلة الجهود والتنسيق والتعاون للارتقاء بأوضاع المحافظة، وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين.

 

كتبه-أحمد قابيل

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى