مبادرات القاهرة

المهن الرياضية تنظم مسابقة “مصر أم الدنيا – معا نستطيع”

كتب-سعاد حسن

 

تنظم النقابة العامة للمهن الرياضية “مسابقة مصر أم الدنيا – معا نستطيع” لمن يقدم مساهمات ميدانية ملموسة وموثقة بالصور والمستندات خلال فترة مواجهة فيروس كورونا.

 

جاء ذلك في ضوء الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسات الدولة لدعم قطاع الإصلاح والتنمية والتشييد والبناء، وفي ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد حاليا في مواجهة فيروس كورونا، والتي اظهرت معدن الشعب المصري الأصيل، من حب وانتماء وتكاتف وعطاء.

 

وأوضحت المهن الرياضية أن المسابقة على مستوي الجمهورية لمن يقدم مساهمات ميدانية ملموسة وموثقة بالصور والمستندات خلال فترة الازمة.

 

شروط مسابقة مصر أم الدنيا

 

 

  • يسمح بالإشتراك في المسابقة للمصريين العاملين في المجال الرياضي (المدربين – الاداريين – اللاعبين- الحكام – الاعلاميين – المعلميين – الاتحادات الرياضية – وكذلك الفرق والهيئات الرياضية)

 

  • يقوم المشترك بتعبئة الاستمارة الخاصة بالمسابقة والمتاحة علي الموقع الرسمي للنقابة من هنا.

 

  • يقدم المشترك السيرة الذاتية الخاصة به موضحاً بها مساهماته المادية الملموسة والموثقة بالصور والمستندات خلال فترة الأزمة الحالية.

 

  • ترسل جميع المستندات المطلوبة والموضحة بالبند رقم 2، 3 على الصفحة الرسمية للنقابه العامه للمهن الرياضيه أو تسلم في مقر النقابه العامة والكائن 217 ش رمسيس عمارة البنك الأهلي المصري الدور التاسع وموقعة من المشترك وذلك للعرض على لجنة التحكيم، اعتباراً من يوم السبت الموافق 9 مايو 2020 وحتى بعد انتهاء فترة الحظر كاملا بأسبوع.

 

  • يتم اخطار الفائزين بموعد ومكان تكريمهم في احتفالية كبرى، تكريماً يليق بحجم العمل الوطني الميداني الذي قدموه خلال فترة الأزمة.

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى