تقارير وتحقيقات

المصرية للاتصالات ترفع شعار 2020 عام العميل.. سنترال صفط اللبن يستقبل العملاء بالحلوى

كتب-سعاد حسن

 

الشركة المصرية للاتصالات (WE) هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتعد أول مشغل متكامل للاتصالات في مصر، إذ تقدم خدمات التليفون الارضي، والهاتف المحمول، وخدمات الانترنت، وخدمات استضافة المواقع والشبكات الداخلية والتأمين المعلوماتي، وإنتاج الحاسبات الآلية، كما تعد المصرية للاتصالات أكبر مقدم لخدمات الانترنت في مصر.

 

 

استقبلت المصرية للاتصالات عام 2020 بشعار عام العميل، حيث تشكل مستقبل خدمات الاتصالات في مصر والمنطقة من خلال التركيز على خدمة العملاء بمستوى احترافي، وجذب الكفاءات المميزة وتعظيم القيمة التي يحصل عليها المساهمين، كما تكرس الشركة مواردها لبناء غد أفضل للمجتمع المحلي.

 

 

وفي سنترال صفط اللبن بمحافظة الجيزة، حرص الموظفون على استقبال المواطنين بقطع الحلوى والابتسامة، ويُحيّي الموظف العميل بتحية حارة، مع تقديم الخدمة بشكل إيجابي.

 

 

شعارنا ارضاء العميل، هكذا قال أحمد فاروق مدير سنترال صفط اللبن، لـ”بوابة القاهرة“، قائلا إن السنترال يقدم الخدمة لعدة مناطق بحي فيصل وبولاق، ونحن نسعى دائما لخدمة عملاءنا، وفي إطار هذه الجهود قمنا بتحويل 2000 خط أرضى من خط نحاسي إلى خط فايبر لتحسين جودة الانترنت وتحسين سرعته الذي أصبح لا غنى عنه في كل بيت.

 

 

وأكد مدير سنترال صفط اللبن، أنه تم التعاقد على 3000 خط جديد لتقديم خدمة التليفون الأرضي والانترنت للمواطنين في المنطقة، مشيرًا إلى أن مدة الأعطال الخاصة بأي خط ارضى لا تتعدى 24 ساعة، وفي سبيل ذلك نعمل جاهدين لتحقيق مؤشرات رضا العميل.

 

 

وأوضح “فاروق” إلى أن السنترال يسعى إلى كسر الحواجز مع العملاء وحل مشاكلهم، قائلا: “نحن شركة وطنية تعمل على خدمة المواطن للنهوض بالمجتمع تحت مظلة قيادية ناجحة”.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات