مبادرات القاهرة

اللورد يشار حلمي يعلن تبرعه بمستلزمات طبية ووقائية لمواجهة كورونا

كتب-نهى يحي

 

أعلن اللورد والسفير العام يشار حلمي رجل الأعمال والرئيس الفخري للجالية المصرية بدولة رومانيا والرئيس الفخري للاتحاد الدولي العربي للتحكيم والرئيس الفخري لنادي الشيخ زايد الرياضي، تبرعه بكمية من المستلزمات الطبية والوقائية من كمامات وقفازات وبعض المستلزمات الوقائية للمستشفيات المصرية، والمواطنين المصابين بفيروس كورونا وتم اجراء العزل الصحي لهم في المنازل.

 

وقال اللورد يشار أنه يجب على الجميع التكاتف مع الدولة ومساعدة الحكومة لمواجهة تلك الجائحة حتي نتخطي تلك الأزمة، مؤكدًا أن الدولة تحت قيادة الرئيس السيسي لا تدخر جهدًا في الحد من تلك الأزمة ومواجهتها بكافة الطرق ويجب على منظمات المجتمع المدني التكاتف مع الدولة والوقوف بجوارها حتي نهاية الأزمة.

 

يذكر أن اللورد يشار قدم دعمًا في مواجهة أزمة كورونا من خلال حملة خليك في البيت وتبرعه بكراتين مواد غذائية لغير القادرين والمتضررين من أزمة فيروس كورونا، وذلك في لفتة إنسانية تؤكد على مدى التعاون والحرص على المساعدات الإنسانية ومجابهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد خلال جائحة كورونا.

 

وقال اللورد يشار إنه خلال تلك الفترة الراهنة التي يعيشها المجتمع المصري، يجب على الجميع مساندة الدولة في الأزمة التي يمر بها العالم ودعم كل الخطوات التي تواجه فيروس كورونا.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات