جاليات

القوى العاملة تحصل 135 ألف جنيه مستحقات 3 عمال مصريين بجدة

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح في تسوية مشكلة 3 عمال مصريين، وبلغت إجمالي مستحقاتهم ما يوازى 135 ألف جنيه مصري.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة بمتابعة مستحقات 3 عمال لهم مستحقات لدى أصحاب الأعمال، في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشكلاتها.

وبتوجيه من الملحق العمالي وليد عبد الرازق رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، قام الملحق العمالي عبد الحليم محمود بالتفاوض وديا مع الكفيل شركة الرجاء المحدودة للحصول على مستحقات العامل المصري ” أحمد.م.أ” (مدخل بيانات) البالغة ١٠ آلاف و٦٦٦ ريـالا مكافأة نهاية الخدمة، وجاري الحصول على تأشيرة خروج نهائي.

ونجح الملحق العمالي، في مساعدة المواطن”منتصر م.ع.”(عامل) في تنفيذ الحكم الصادر له ضد كفيله شركة عيسى بن لادن بمبلغ 18 ألفًا و868 ريـالا، فضلا مساعدة المواطن”خليل.م.خ” (طباخ) في الحصول على مبلغ ٣ آلاف ريـال راتب شهر وتأشيرة خروج نهائي من كفيلة مؤسسة خير المشاعر للمقاولات.

كتبه-نهى يحي

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات