أخبار القاهرة

القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية بعنوان “الإيمان والأوطان”

إستمرارًا لجهود القوات المسلحة المصرية وحرصها على تنمية روح الولاء والإنتماء لدى شعب مصر العظيم، نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري ندوة تثقيفية بعنوان “الإيمان والأوطان”، في رحاب مشيخة الأزهر الشريف، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد محمد الطيب شيخ الأزهر.

وخلال الندوة، ألقى الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف، كلمة موجهًا خلالها الشكر والتقدير للقوات المسلحة على ما تبذله من تضحيات من أجل رفعة الوطن.

وتخللت ندوة “الإيمان والأوطان”، عرض فيلم تسجيلي عن رحلة “الإسراء والمعراج”، ومجموعة من الأعمال الفنية التي جسدت دور مصر الرائد في التنمية الشاملة، بالإضافة إلى عدد من المحاضرات التوعوية لمجابهة التهديدات التي قد تواجه الأمن القومي المصري.

وألقى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، كلمة نقل خلالها تحيات وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، للأزهر الشريف، مؤكداً على أهمية تلاحم أطياف الشعب المصري لإستمرار دفع عجلة التنمية التي أضحت تؤتي بثمارها بمختلف ربوع الوطن بفضل أبناءه المخلصين.

وإختتمت الندوة التثقيفية بتكريم عدد من أسر الشهداء وذوي الهمم، وتبادل الدروع، ليسدل السلام الوطني لجمهورية مصر العربية اللقاء التثقيفي لقوات الدفاع الشعبي والعسكري.

القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية بعنوان الإيمان والأوطان القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية بعنوان الإيمان والأوطان

كتبه| أحمد فتحي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى