محافظات مصر

القبض على شقيقين أشعلا النيران في والد صديقهما بكفر الشيخ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، من القبض على شقيقين لقيامهما بسكب البنزين على والد صديقهما وأحرقاه حيا حتى الموت، انتقاما من نجله بعد خلافات مالية بينهم.

ونفى مصدر أمني مقطع فيديو تم تداوله، يظهر خلاله تضرر أحد الأشخاص من قيام شخصين بالتعدي على والده والتسبب في وفاته.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها الخميس: “إن حقيقة الواقعة تتمثل في وقوع مشاجرة بإحدى قرى مركز شرطة قلين في كفر الشيخ بين طرف أول أحد الأشخاص، مصاب بحروق متفرقة بالجسم، وطرف ثاني أحد الأشخاص، وشقيقه “لهما معلومات جنائية”، وذلك إثر خلافات مالية بين الطرف الثاني ونجل الطرف الأول، على إثرها قام الطرف الثاني بالتوجه إلى منزل نجل الطرف الأول وتبين عدم تواجد نجل الطرف الأول فحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها الطرف الثاني بإلقاء مادة سريعة الإشتعال “بنزين” على الطرف الأول وإشعال النيران به مما أحدث إصابته التي أودت بحياته”.

وتابع البيان: “وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وعرضهم على النيابة العامة لتولي التحقيقات”.

واختتم بيان وزارة الداخلية: “إلى أنه جارى إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشخص الذي أدلى بإدعاءات كاذبة في الفيديو رغم علمه بحقيقة الواقعة»”

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى