حوادث القاهرة

القبض على أكبر عائلة في تجارة المخدرات بالدقهلية

نجح ضباط مباحث المخدرات ومباحث مركز شربين في القبض على أكبر عائلة في تجارة المخدرات بمركز شربين بالدقهلية.

تلقى اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالدقهلية يُفيد القبض على أكبر عائلة في تجارة المخدرات بمركز شربين.

جاء ذلك بناءا على إذن النيابة العامة بضبط وتفتيش كلاً من،( حامد.ن.أ.ب) وأولاده أحمد 30 عام سائق ومحمد ومقيمون بقرية كفر الترعة القديم مركز شربين لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق جنائي وإعداد العديد من الأكمنة يقيادة العقيد محمد عمر شريف رئيس مباحث المخدرات بالدقهلية والنقيب كريم يوسف معاون مباحث المخدرات بالدقهلية بالإشتراك مع العقيد خالد القاضي رئيس المباحث الجنائية لغرب الدقهلية والمقدم محمد الأرضي رئيس مباحث مركز شربين والنقباء أحمد عاطف وعمرو مصطفي وأحمد الشرنوبي معاونو المباحث.

وتمكن الفريق الجنائي من ضبط المتهم الثاني أثناء إستقلاله سيارة ملاكي دمياط رقم 45355، وبحوزته بندقية خرطوش، وعدد 210 لفافة جوهر الهيروين وهاتف محمول.

كما تم ضبط (رضا.أ.م.أ) 30 عام عامل، كان برفقة المتهم الثاني، ومقيم بقرية نجير مركز دكرنس وبحوزته جوال بداخله عدد 450 لفافة مختلفة الأحجام تحوي نبات البانجو المخدر وسلاح أبيض، وهاتف محمول.

وعثر داخل السيارة المشار إليها، على عدد 2 إسطوانة لجوهر الهيروين وعدد 5 طربة جوهر الحشيش وعدد 12 قطعة مختلفة الأحجام لجوهر الحشيش وعدد 6 أجوله بداخلهم عدد 30 لفافة إسطوانية تحوي نبات البانجو المخدر وعدد 12 طلقة خرطوش وميزان حساس ومبلغ مالي 27 ألف جنيه.

كما عثرت القوات اثناء تفتيش مسكن المتهم الثاني، داخل غرفة نوم والده (المتهم الأول) على 10 لفافات من نبات البانجو، وعثر بداخل غرفة نوم شقيقة (المتهم الثالث) على 20 لفافة من نبات البانجو وعدد 3 سلاح أبيض (سنجة) وعثر بداخل خزان بلاستيك على عدد 10 لفافات البانجو المخدر.

وأعترف المتهم الثاني بحيازته ووالده وشقيقه (اللذان فرا هاربان بالأراضي الزراعية) للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهم غير مشروعة والهاتف المحمول لتسهيل إتصاله بعملاءه والسلاح الناري والأسلحة البيضاء للدفاع عن النفس.

وأضاف المتهم الثاني أن السيارة ملكه ويستخدمها في ترويج المواد المخدرة وأن المتهم الأخير المضبوط من ذوي النشاط ويعمل طرفه مقابل مبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم الأخير أكد المضمون، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة، وحرر المحضر رقم 12981 / 2019 جنايات مركز شربين بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كتبه| إيهاب الشامي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى