مبادرات القاهرة

القبائل المصرية تستعد لتدشين “يوم الوفاء” لتكريم شهداء الشرطة والجيش ورموز الوطن

[success]كتب – سها البغدادي[/success]

تستعد القبائل المصرية لتدشين يوم الوفاء الوطني لتكريم شهداء الشرطة والجيش ورموز مصر الذين قدموا أعمال وطنية تستحق أن نقول لهم جميعًا شكرًا على كل ما قدمتوه من أجل رفعة الوطن والحفاظ عليه من أيادي الغدر الآثمة.
وتُعد مبادرة “يوم الوفاء”  عمل طيب تقدمه القبائل المصرية العربية للحفاظ على كيان الوطن ووحدة ابناءه في مجابهة المتربصين من أتباع المؤامرة، وقد قام الشاعر الإعلامي “علي النجاري” صاحب قناة بيت العرب بهذه الخطوة برعاية كريمة من الشيخ “صالح مسعود الربيعي” أحد رموز القبائل المصرية العربية الشريفة، بالتعاون مع عوائل ورموز ومشايخ كل أبناء القبائل بجميع المحافظات تحت اشراف اللواء أحمد زغلول مهران.
وبدأت المبادرة بـدعوة أسر الشهداء ورموز مصر للحضور في 22 يناير الجاري، وسيتم تكريم مجموعة كبيرة من الإعلاميين الذين قدموا أعمال لخدمة وبناء الوطن ولتحقيق الدعم عبر التوعية والرد على الشائعات لتوضيح الحقيقة للجمهور طوال الفترة العصيبة التي مرت بها الدول العربية.

كما، سيتم تكريم مجموعة كبيرة من الفنانيين وقامات من المجتمع الذين قدموا أعمال هادفة لخدمة الوطن، بالإضافة إلى تكريم بعض الرياضيين الذين ساهموا في رسم بسمة أمل على شفاه الجمهور.

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى