حوادث القاهرة

الطرق الأكثر ازدحامًا بشوارع القاهرة والجيزة.. تعرف على ذلك

شهدت محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الاربعاء، كثافات مرورية، حيث اختفت حركة المرور بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية، وذلك بسبب زيادة الأحمال وذهاب الموظفين إلى أعمالهم، في ظل تواجد مروري مكثف للحد من تلك التكدسات، كما ظهرت التكدسات المرورية في محافظة القاهرة بعدة طرق.

 

ظهرت تكدسات بحركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا الى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

 

كما ظهرت كثافات أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، ومناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

 

وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

 

وشهد الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤا فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

 

وظهر أيضا كثافات مرورية على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وكباري (عباس، الجامعة، الجيزة المعدني).

 

وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد إلى ميدان لبنان.

 

وشهد شارع الهرم ظهور كثافات مرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 

ودفعت الإدارة العامة للمرور بالخدمات المرورية والتواجد المكثف للقضاء علي تلك التكدسات، وناشدت الإدارة العامة للمرور المواطنين بالالتزام بالقواعد المرورية اللازمة.

 

كتبه-محمد فهمي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى