أخبار القاهرة

الشئون المعنوية للقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية حول جهود التنمية الزراعية

نظمت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، ندوة تثقيفية بالمنطقة المركزية العسكرية عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حول جهود التنمية الزراعية.

يأتي ذلك، إستمرارًا لجهود وحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توعية رجال القوات المسلحة بالجهود المصرية في مختلف المجالات، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وجاءت ندوة الشئون المعنوية، بالتعاون مع المختصين من وزارتي الزراعة والتعاون الدولي، إنطلاقاً من المسئولية الوطنية لتوفير مناخ تثقيفي وتوعوىي يهدف لإطلاع الشعب المصري على إستراتيجية الدولة لتحقيق تنمية مصر المستدامة.

وخلال الندوة، إستعرض الدكتور محـمد علي فهيم رئيس مركز المعلومات بوزارة الزراعة، عدد من موضوعات جهود مصر وخططها المستقبلية لتنمية قطاع الزراعة وإستصلاح الأراضي بالدولة.

كما أستعرضت راندا حمزة مساعد وزير التعاون الدولي، دور الوزارة في مختلف قطاعات الدولة، موجهًة الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدور الفعال الذي تقوم به لتوعية أبنائها بما تقوم به الوزارات في شتى المجالات.

وتطرقت الندوة، إلى إدارة مسئولوا الوزارتين حوار مع رجال القوات المسلحة للرد على أسئلتهم وإستفساراتهم والتي أبرزت الفهم والوعي والإدراك الصحيح لمقاتلي القوات المسلحة بما يدور حولهم من تحديات، وقدرتهم على العبور بمصر إلى مستقبل أفضل.

كتبه| محمد إبراهيم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى