المجتمع المدني

الزهيري: المصرية العربية لحقوق الإنسان تصدر تقاريرها بدءا من منتصف الشهر

تبدأ المصرية العربية لحقوق الإنسان والتنمية، بدءًا من منتصف الشهر الجاري، إصدار تقارير حقوقية بالغة الدقة والمصداقية عن الأوضاع الحقوقية للإنسان المصري داخل مصر وخارجها وذلك لمتابعة ورصد ما يحدث على أرض الواقع، وأيضا ما يتناقله الناس.

 

وتقوم المصرية العربية لحقوق الانسان والتنمية بنشر تقارير عن الحياة اليومية للمصريين ورصد ما بها من تغييرات تعتبر من صميم حقوقهم الإنسانية في مختلف مجالات حقوق الإنسان.

 

وصرح الدكتور هاني الزهيري رئيس مجلس الإدارة، بأنّ هذه التقارير ستعكس ما يتناقله الناس في الشارع المصري وبيان صحته من عدمه بطريقة موثقة لا تدع مجالًا للشك، لتكون هذه التقارير هي الوثائق الحقيقية التي تعتمد عليها كل الجهات في إبراز وتوثيق الحقائق.

 

وتابع الزهيري، وذلك لتلافي اللغط الذي تقوم به بعض الجهات المغرضة لإثارة الشارع المصري، والتي غالبًا ما يكون ليس لها أي أساس علمي.

 

وأضاف المستشار أحمد عبد الستار مدير عام المصرية العربية لحقوق الإنسان والتنمية، أنّ هذه التقارير ستكون هي حائط الصد الموثق والحقيقي والواضح لمنع انتشار أكاذيب المنظمات الأجنبية والمحلية التي تروج لما يضر بحقوق الإنسان المصري والعربي.

 

كتبه-فريدة حسب النبي

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات