محافظات مصر

الزهراء لايق ابنة محافظة كفر الشيخ: قمة السعادة وأنا أقرأ القرآن أمام رئيس الجمهورية.. ويارب أسعد بتلاوته أمام الله

استطاعت الزهراء لايق حلمي قنديل ابنة محافظة كفر الشيخ، أن تبهر بصوتها الملائكي الحاضرين أثناء تلاوتها القرآن الكريم، في مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

خطفت الزهراء لايق حلمي قنديل، ابنة قرية الشبابية التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، قلوب مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، خاصةً بعد تدوينها: “قمة السعادة وأنا أقرأ القرآن بحضور فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ويارب أسعد بتلاوتِه أمام الله رب العالمين”.

لم تكن الأنظار تتجه فقط حول “الزهراء” إنما كان لمعلمها أيضا نصيب من ذلك، الشيخ أحمد طلال، فيقول عبر صفحته: “حينما يرى المعلم تلميذته وهي تقرأ القرآن أمام فخامة السيد رئيس الجمهورية، يري أنه يحصد ثمار ما زرع النابغة الزهراء لايق”.

استطاعت الزهراء لايق أن تحصد المركز الأول على مستوى العالم في تلاوتها للقرآن الكريم، لتلقب بعدها بصاحبة الصوت الماسي، كما حصدت المركز الأول في مسابقة الصوت الذهبي “شارك من البيت” للقرآن الكريم وتجويده والتي نظمتها الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة.

وفي هذا الصدد، أشاد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بالطالبة النابغة وبوالدتها ومعلميها ومشايخها، مقدمًا لهم التحية والتقدير، مشيرًا إلى أنه سيكرم الزهراء، موجهًا بمشاركتها في كافة الأنشطة والمناسبات الوطنية والدينية.

الزهراء لايق ابنة محافظة كفر الشيخ الزهراء لايق ابنة محافظة كفر الشيخ

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى