حوادث القاهرة

الرقابة الإدارية تحتفل بقدوم العام الهجري الجديد

كتب-إيهاب الشامي

 

إحتفلت هيئة الرقابة الإدارية اليوم بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد ‏بحضور الوزير رئيس هيئة الرقابة الإدارية ونائب رئيس الهيئة، وقياداتها، وعدد من الأعضاء والعاملين.

 

بدأت مراسم الإحتفالية بتلاوة مباركة لآيات من الذكر الحكيم، ألقى بعدها الشيخ جابر طايع رئيس قطاع الشئون الدينية بوزارة الأوقاف ندوة دينية بعنوان ” الهجرة النبوية .. دروس وعبر “، كما تحدث الشيخ يسرى شفيق، إمام وخطيب مسجد صلاح الدين الأيوبى عن كيفية الإعداد والتخطيط للهجرة النبوية.

 

‏وقد قدم الوزير رئيس الهيئة التهنئة للسيد رئيس الجمهورية، ولشعب مصر والعالم الإسلامي بهذه المناسبة راجياً من ‏الله أن يمن على مصرنا الحبيبة بالأمن والسلامة والرخاء وأشار في كلمته إلى أن العظة التي تؤخذ من الهجرة المشرفة هي الثبات في مواجهة الفساد والمفسدين، وعدم ‏مهادنتهم أو غض الطرف عن تصرفاتهم والسعى والإجتهاد للقضاء على الفساد ومرتكبيه، إيماناً بأنه الحق، وأن الحفاظ على مقدرات الوطن وحقوق المواطنين غاية كبرى يجب الزود عنها وحمايتها بكل قوة وعزم . وفي نهاية الإحتفالية كرم الوزير رئيس الهيئة عدداً من العاملين بالهيئة المحالين إلى المعاش، تقديراً لجهودهم في العمل طوال فترة خدمتهم متمنياً لهم دوام التوفيق.

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق