أحداث وأخبار

صورة تكشف النقاب عن سوء الوضع بنادي “سرس الليان”

كشفت صورة تم نشرها على صفحة “البوابة الإلكترونية لمدينة سرس الليان” بمحافظة المنوفية، عن وضع كثير من علامات الاستفهام، حيث يظهر عبدالحميد أبو العزم رئيس مدينة سرس الليان، وهو يتفقد النادي الرياضي تمهيدًا لتركيب شاشات عرض كبيرة لنقل مباريات البطولة الإفريقية، بناءً على الأمر الصادر من اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية.

وأثارت صور نادي سرس الليان بمحافظة المنوفية الكثير من التساؤلات حول النادي الذي يبدو أنه على وشك السقوط، فالجدران يظهر بها الرطوبة بوضوح وحالة الإهمال جلية على شكل النادي، مما دفع الأهالي لقولهم أنه يصلح فقط لأن يكون «خرابة» وليس للترويج لبطولة إفريقية وحدث ضخم.

وتسائل المواطنون عن الميزانية الضخمة التي تُصرف لقطاع الرياضة مطالبين الجهاز المركزي والجهات الرقابية بفتح الملف ومحاسبة الفاسدين، فكيف يكون هذا حال نادي سرس الليان في ظل تطوير وزارة الشباب والرياضة للنوادي، خاصةً بعد قرار المحافظة بإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية.

وأشاروا إلى أنه كيف تنشر الصفحة الرسمية للمدينة صورة تسئ إلى الحالة الجميلة التي تعيشها مصر استعدادًا للأمم أفريقيا.

كما أشار الأهالي في حديثهم عن تركيب شاشات عرض لإذاعة المباريات داخل النادي، أن ذلك نوع من «الشو» وإهدار المال، فمن الأولى تجديد المكان وإعادة ترميمه وعمل اللازم له حتى يليق بهذا الحدث المنتظر.

كتبه| سامية عشماوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى