جاليات

الجالية المصرية تستقبل الرئيس السيسي فور وصوله لندن

كتب-نهى يحي

 

استقبل أعضاء الاتحاد العام للمصريين في بريطانيا، منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي عند وصوله إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في أعمال قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية والتي ستعقد صباح الاثنين.

 

 

وقالت مرفت خليل رئيس الاتحاد العام للمصريين في بريطانيا وجمعية اللوتس المصرية إن أبناء الجالية المصرية احتشدت منذ ساعات لاستقبال الرئيس حاملين اللافتات التي تنادي أيضًا بتشجيع الاستثمار في مصر وكذلك والإعلام المصرية وحاملين مكبرات الصوت التي تنشد بعضًا من الأغاني الوطنية التي ألهبت حماسهم.

 

 

كما أكدت خليل أن أعضاء جمعية اللوتس قاموا للتحضير لاستقبال الرئيس منذ الإعلان عن تاريخ الزيارة فقاموا بالتواصل مع كل المصريين في شتى أنحاء إنجلترا وبريطانيا لحثهم على أهمية استقبال الرئيس والحشد والترحيب بفخامته لمواجهة حالات التمرد من أعضاء الجماعه الإرهابية الذين يجدون في العاصمة البريطانية ملاذًا آمنًا لهم.

 

 

هذا ومن المنتظر أن يتواجد أبناء الجالية حول مقر تواجد الرئيس طيلة فترة إقامته في لندن وذلك للترحيب والمؤازرة ورفع العلم المصري حتى يفهم الجميع أن للرئيس ظهيرا شعبيا يقف بجواره حتى في قلب العاصمة البريطانية لندن.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات