اقتصاد وموانئ

البنك العقاري يعلن إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا.. وإخلاء المبنى للتعقيم

كتب-أحمد سلامة

 

أعلن البنك العقاري المصري العربي، إصابة أحد موظفيه بقطاع التمويل العقاري بمقر المشهدي (مقر إداري) بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

 

وقال البنك العقاري في بيان له، في ضوء حرص مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى على الالتزام بأقصى درجات الشفافية والمصداقية مع عملائه الكرام والزملاء بالبنك، وفي ضوء حرص إدارة البنك العليا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الصادرة عن البنك المركزى المصرى ووزارة الصحة المصرية فور صدورها تجاه فيروس كورونا.

 

 

فإن البنك العقارى المصرى العربى يعلن عن ظهور حالة إيجابية لفيروس كورونا لأحد الزملاء بقطاع التمويل العقارى بمقر المشهدى ( مقر ادارى) والذى كان في إجازة منذ 19/3/2020 ضمن خطة البنك نحو تخفيض العمالة بالبنك.

 

 

وتابع البيان: “على الفور والتزاما من البنك العقاري المصري العربي نحو تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في هذا الشأن فقد تقرر إخلاء المبنى بالكامل بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 31 مارس 2020 وحتى يوم الأحد الموافق 5 إبريل 2020، لاتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية السريعة وتعقيم المبنى ضمانا لصحة وسلامة الزملاء العاملين وعملاء مصرفنا الكرام”.

 

 

وتابع: “جاري متابعة حالة الزميل وتوفير الرعاية الطبية اللازمة له وفقًا للاجراءات الاحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان المصرية، مع خالص امنيات مجلس الإدارة وجميع العاملين بالبنك بالشفاء العاجل للزميل”.

 

واختتم البيان:” أن مجلس الإدارة ومجموعة العاملين بالبنك يدعون المولى عز وجل أن يحفظ جموع الشعب المصري شر هذا الوباء، حفظ الله مصر والمصريين وجعلها دومًا حصنا وسلامًا وأمانًا”.

 

 

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى