محافظات مصر

الإعدام شنقا لقاتل روان الحسيني بطلة كرة السرعة بكفر الشيخ

أسدلت محكمة جنايات فوة بمحافظة كفر الشيخ، “الدائرة الثانية”، اليوم السبت، الستار على قضية مقتل روان الحسيني بطلة العالم في كرة السلة، بالإعدام شنقا على المتهم، وذلك بعد ورود رأى فضيلة المفتي حول عقوبة إعدامه عما أسند إليه من قيامه بقتل المجنى عليها.

وقد قررت المحكمة في أولي جلسات المحاكمة السابقة، بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتى لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه وذلك عما أسند إليه بقيامه بقتل المجنى عليها بعد سرقتها، وحددت المحكمة جلسة اليوم السبت الموافق 21 مايو للنطق بالحكم على المتهم بعد ورود رأى المفتي حول عقوبة إعدامه.

بداية الواقعة، عندم تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا يفيد بالعثور على جثمان روان الحسيني، طالبة جامعية ومقيمة بمدينة دسوق، أعلى سطح إحدى العمارات السكنية.

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية القبض على مرتكب الواقعة هو إبراهيم.إ.م.ع، 27 عاما، مسجل خطر، يقيم بحي المنشية بمدينة دسوق، وقد سبق اتهامه في عدة قضايا من بينها مخدرات، بلطجة، سرقة.

واعترف المتهم بصحة ما جاء بالتحريات، وأنه أستغل الظلام بمدخل العمارة السكنية محل الجريمة وباغت المجني عليها وأشهر في وجهها سلاح أبيض، وصعد بها لسطح العمارة السكنية، واستولى على قرطها الذهبي ومبلغ مالي كان بحوزتها وهاتفها المحمول، وأنها عندما حاولت الفرار منه قام بخنقها بواسطة غطاء الرأس الذي كانت ترتديه، وغادر محل الواقعة.

كتبه| وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى