محافظات

الإسكندرية تتسلم 4 عربات ترام جديدة.. بالتفاصيل

كتب-دعاء عصام

 

تسلمت محافظة الإسكندرية 4 عربات ترام جديدة، اليوم الجمعة، كي تنضم إلى أسطول النقل العام بالإسكندرية وسوف يتم التشغيل بعد إجراء الاختبارات اللازمة من قبل مهندسين وفنيين هيئة النقل العام بالإسكندرية.

 

وأكدت الهيئة العامة لنقل الركاب، وصول 4 وحدات ترام أوكرانية جديدة إلى الإسكندرية بالإضافة إلى شحن 2 من دولة أوكرانيا في الطريق إلى الإسكندرية، أي أنه بحلول يناير 2020 سوف تشهد الإسكندرية تشغيل 8 عربات من الترام الجديدة على خط الرمل.

 

وكشف المهندس على صقر مدير عام الإدارة العامة لمتابعة الحركة بالهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، إن الترام مكيف وبها درجة مرتفعة من معاملات الأمان، حيث لا يمكن التحرك دون غلق الباب، كما أن العجل مغلف كاوتش يمتص الصدمة ولا يصدر ضوضاء، بالإضافة إلى وجود إذاعة داخلية للتحدث إلى الركاب.

 

وأضاف أن سعر التذكرة 5 جنيهات نظرا لارتفاع مميزات الترام وهى تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين، وجارى التنسيق مع إحدى شركات الإنترنت للتعاقد على باقة أكبر لاستيعاب الأعداد الكبيرة والإقبال على الترام.

 

وأوضح أن هيئة النقل العام شهدت طفرة نوعية كبرى خلال السنتين الماضيين من خلال، توريد وتشغيل وحدات ترام جديدة مكيفة ومزودة بالإنترنت لأول مرة في مصر.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات