فن وثقافة

الأعلى للثقافة يعلن شروط مسابقة يوسف إدريس للقصة القصيرة

كشف المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي عن بدء التقدم مسابقة يوسف إدريس للقصة القصيرة لعام 2019، والتى تنظمها إدارة المسابقات برئاسة ماجدة رفاعي، والتابعة للإدارة المركزية للشعب واللجان برئاسة الدكتور شريف عوض، والتي تبلغ قيمة جوائزها 50000 (خمسون ألف جنيه) للجائزة الأولي، و 30000 (ثلاثون ألف جنيه) للجائزة الثانية.

 

 

وقال الأعلى للثقافة إن شروط المسابقة هي: تُمنح الجائزة لأفضل المجموعات القصصية القصيرة للمصريين، ألا يكون قد مر على صدور الطبعة الأولى من المجموعة القصصية المقدمة أكثر من ثلاث سنوات من تاريخ الإعلان، ألا يتقدم المتسابق بالمجموعة نفسها لمسابقة أخرى حتى يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة، ويرفق إقرار منه بذلك، أن يقدم المتسابق إقرارًا بأنه لم يحصل على أي جائزة في مسابقات أخرى عن المجموعة المقدمة،  يُقدم المتسابق أربع نسخ من المجموعة القصصية، لا يتم استرداد الأعمال بعد فحصها.

 

 

على المتقدم التوجه لإدارة المسابقات بمقر المجلس الأعلى للثقافة لملء استمارة المسابقة وتسليم الأعمال وسيرة ذاتية مختصرة مطبوعة على اسطوانة مدمجة وأيضا صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي وصورة خطاب بنكي برقم الحساب، أو إرسالها على العنوان التالي :- 1ش الجبلاية – الأوبرا – الجزيرة – المجلس الأعلى للثقافة. آخر موعد لتلقي الأعمال 30 نوفمبر 2019.

 

كتبه-سلمى حسن

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى