أخبار القاهرة

الأرصاد تعلن خريطة الأمطار والظواهر الجوية من الجمعة حتى الأربعاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الجمعة وحتى الأربعاء المقبل.

 

وقال بيان الأرصاد الجوية، اليوم الخميس، إنه من المتوقع غدا الجمعة، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى، ومن خفيفة إلى متوسطة على مناطق من دمياط بورسعيد والعريش والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية، ومتوسطة على مناطق من مطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم.

 

وكشف بيان الأرصاد أنه من المتوقع يوم السبت المقبل، أن تسود حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، مضيفًا أنه من المتوقع يوم الأحد سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

 

وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار يوم الاثنين، من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية.

 

وأضاف البيان، سقوط أمطار يوم الثلاثاء، متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، ومن خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

 

كما أضاف بيان هيئة الأرصاد الجوية أنه يوم الأربعاء من المتوقع سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

 

كتبه-سمير إبراهيم

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات