أحداث وأخبار

محافظ المنوفية يكرم مدير تضامن المنوفية قبل تسلمه مهام عمله الجديد بالقليوبية

جابر الخواطر يُكرم خادم الغلابة

كرم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، إمام فوزي إمام، مدير مديرية التضامن بالمنوفية، قبل تسلمه مهام عمله الجديد، كوكيل مديرية التضامن بمحافظة القليوبية.

محافظ المنوفية يكرم مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية الجديد

وجاء تكريم محافظ المنوفية والذي وصفه الجميع بـ”جابر الخواطر يُكرم خادم الغلابة” على جهود مدير تضامن المنوفية خلال فترة توليه المهام، وما حققه من انجازات تحت رعاية محافظ المنوفية.

وشهدت جهود مديرية تضامن المنوفية بقيادة إمام فوزي تحقيق المراكز الأولى للامهات المثاليات، والرد على منظومة بوابة شكاوى مجلس الوزراء، وبرنامج مودة، بالإضافة إلى برنامج لا أمية مع تكافل.

كما تصدرت مديرية التضامن بالمنوفية مراكز متقدمة سنويًا، فضلًا عن الجهود المبذولة خلال الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، وكذلك عيد الأضحى، بالإضافة إلى تفاعل المديرية مع طلبات المواطنين والعمل على تلبية مطالبهم.

جابر الخواطر يُكرم خادم الغلابة

وفي هذا السياق، قال إمام فوزي مدير مديرية التضامن أن محافظ المنوفية والذي لقبه شعب المحافظة بـ جابر الخواطر، لولا دعمه المتواصل لكافة الأجهزة التنفيذية لتلبية مطالب المواطنين، وكذلك اللقاءات الجماهيرية اليومية والأسبوعية، والاستماع لهموم ومشاكل المواطنين، والعمل على سرعة تنفيذ مطالبهم.

وأشار “فوزي” إلى أن اللقاءات الجماهيرية ساهمت بنسبة كبيرة لرفع مستفيدي تكافل وكرامة من 85 ألف إلى 132 ألف و676 مستفيد، من خلال تعليمات محافظ المنوفية بمساعدة المواطنين على استيفاء مستندات الاستحقاق، وكذلك عمل التظلمات ودعمه لبنود الإغاثة في النكبات العامة والفردية.

وأضاف “إمام فوزي” أن مثلث التنمية الاجتماعية من جهاز تنفيذي ومؤسسات مجتمع مدني والقطاع الخاص صاغه معالية باقتدار، مما كان له أكبر الأثر في تخفيف معاناة الأسر الأولى بالرعاية.

بالإضافة إلى ذلك، تحسين البيئة الوظيفية للعاملين ومتلقي الخدمة من المواطنين من حلال إحلال وتجديد ورفع كفاءة عدد من الوحدات والادارات الاجتماعية من خلال الخطة الاستثمارية، مما جعله جابرًا للخواطر.

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، قررت ندب إمام فوزي إمام، للعمل مديرًا لمديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية، لمدة عام، وذلك خلفا لمدير المديرية السابق خالد عبد العليم لبلوغه السن القانونية للمعاش.

كتبه| أحمد سلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى