أخبار القاهرة

الأرصاد الجوية تصدر بيان هام بشأن طقس الغد

كتب-سمير إبراهيم

 

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، بيان هام، بحالة الطقس المتوقعة غدًا السبت الموافق 8 فبراير 2020، على مدن ومحافظات مصر.

 

وأوضح البيان أن حالة الطقس في القاهرة الكبرى ستكون بارد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة.

 

وعن حالة الطقس في الوجه البحري سيكون بارد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، شبورة صباحًا، سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة.

 

وعن السواحل الشمالية الغربية سيكون مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 

أما السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ستكون مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 

وفي جنوب سيناء والغردقة: معتدل نهارًا، شديد البرودة ليلًا، والرياح نشطة؛ مما تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية في البحر الأحمر.

 

وعن حالة الطقس في شمال الصعيد ستكون مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، غائم أحيانًا، وتنشط الرياح مثيرة للأتربة، وفي جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين سيكون معتدل نهارًا، شديد البرودة ليلًا، غائم أحيانًا، والرياح نشطة مثيرة للأتربة.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات