حوادث القاهرة

الأجهزة الأمنية تضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة نارية بالأقصر

كتب-داليا الباجوري

قامت وحدة مباحث مركز شرطة القرنة، بشن حملة موسعة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون من حائزي الأسلحة النارية بدون ترخيص، أسفرت عن ضبط عاطلين بقرية المريس بدائرة المركز غرب الأقصر، بحوزتهما أسلحة نارية.

 

 

تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تمكن الرائد محمد غريب، رئيس مباحث مركز شرطة القرنة بالإنابة، وبرفقته الملازم أول إسلام عبد الرءوف، عقب تقنين الإجراءات، من ضبط المدعو “خالد ع ع” ٣٤ سنة، عاطل، مقيم المريس، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش أثناء استقلاله سيارة بيجو بيضاء اللون تحمل لوحات رقم ٨٢٦٣ بدون تراخيص، وتحرر المحضر رقم ١٩٣٤/٢٠١٩ إداري مركز شرطة القرنة.

 

 

كما تمكن رئيس المباحث وبرفقته الملازم أول أحمد راجح، من ضبط المدعو “أحمد ع ا” ٣١ سنة، عاطل ومن ذوي المعلومات الجنائية، ومقيم المريس، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار بقصد الدفاع، وتحرر محضر رقم ١٩٢٧ إداري القرنة.

 

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بكل واقعة على حدة وتم العرض على النيابة العامة، التي أمرت باستمرار حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى