تلفزيون القاهرة

الأب إبراهيم فلتس: العيد في هذا العام استثنائي بسبب فيروس كورونا

أكد الأب إبراهيم فلتس مستشار حراسة الأراضي المقدسة من بيت لحم، أن الاحتفال بعيد الميلاد هذا العام استثنائي بسبب جائحة فيروس كورونا، قائلا: نتمنى عودة الحياة لطبيعتها.

 

وأضاف فلتس مستشار حراسة الأراضي المقدسة من بيت لحم، في حديثه لقناة “الغد”، أن هذا العام مليئ بالصعاب لم تحدث منذ 100 عام وهو وضع الوباء الكوروني، مشيرا إلى أن الوضع على العالم أجمع وليس فلسطين فقط.

 

وأشار فلتس مستشار حراسة الأراضي المقدسة من بيت لحم، إلى أن الاحتفالات كل عام تكون بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن وسفراء الدول كذلك ممثل من مصر، مبينا أن احتفالات هذا العام سيقتصر على عدد بسيط ورجال الدين بسبب تفشي وباء كورونا.

 

وشدد فلتس، على عدم فقدان الأمل وتغير الوضع وانتهاء الوباء قريبا، بعد مرور عام صعب بوجود فيروس كورونا لكن لابد من تفاؤل حتى تزول الغمة وعودة الحياة لطبيعتها، موضحا أن الصلاة هذا العام ستكون من أجل أن يزيل الله الغمة والوباء ولاعودة للحياة بدون كمامات وتباعد اجتماعي.

 

وأشار فلتس مستشار حراسة الأراضي المقدسة من بيت لحم ، إلى أن الرسالة التي نوجهها للعالم أنه لابد أن نفقد الأمل وأن القادم أفضل من سابقه وانتهاء الوباء.

 

تشهد احتفالات أعياد الميلاد هذا العام إجراءات غير مسبوقة في ظل القيود التي تفرضها دول العالم لتجنب انتشار فيروس كورونا، في مدينة بيت لحم تبدأ الاحتفالات بعيد الميلاد، وسط إجراءات وقائية مشددة، وفي غياب الزوار والسائحين.

 

 

كتبه-زينب أبو زيد

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات