محافظات

الأبنية التعليمية في سوهاج تُسلم مدرسة بالطليحات

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بإستلام مدرسة الشيخ سلمي للتعليم الأساسي بناحية قرية الطليحات من هيئة الأبنية التعليمية، بإجمالي 11 فصل دراسي وبتكلفة اجمالية 2.830 ميلون جنيه.

 

جاء ذلك في إطار خطة المحافظة لإنشاء مدارس جديدة وزيادة القدرة الاستيعابية للطلاب بالتعاون مع التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية.

 

وأكد المحافظ، على دعم جهود الدولة لإقامة مدارس جديدة خاصة بالمناطق التي تعاني من الكثافة الطلابية والأكثر إحتياجًا، مشددًا علي الوحدات المحلية بتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تحسين الخدمة التعليمية، وإزالة أي معوقات تواجه إنشاء مدارس جديدة، أو إقامة توسعات داخل مدارس قائمة بالفعل، لزيادة عدد الفصول، وتخفيض الكثافة الطلابية للحد المناسب، والعمل على الإرتقاء بالعملية التعليمية.

 

ومن جانبه قال حازم أبو الخير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، أنه قام بتفقد أعمال توصيل المرافق من كهربا ء ومياه لمدرسة الشيخ سلمي للتعليم الأساسي بنجع العرب نزلة علي التابعة لقرية الطليحات، عقب استلامها من هيئة الأبنية التعليمية تمهيدًا لإفتتاحها، حيث إنها تخدم نجع العرب والنجوع المجاورة.

 

كتبه-مروة السيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى