احوال التعليم

الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2022 برقم جلوسك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2022

ساعات وتعلن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2022 أو ما يسميه ويبحث عنه بعض الطلبة نتيجة الصف السادس الابتدائي بالجيزة 2022.

حيث أجتاز آلاف الطلبة والطالبات ماراثون إمتحانات المواد التي تم دراستها خلال الترم الأول من لغة عربية ورياضيات وعلوم ودراسات ولغة إنجليزية.

وهناك بعض الطلبة والطالبات من دخل إختبار لغة أجنبية ثانية، بعد إنتهاء الفصل الدراسي الأول في شهر يناير الماضي 2022.

وبعد إنتهاء إمتحانات الصف السادس الابتدائي بدأت مرحلة غرفة العمليات المغلقة الخاصة بالتصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات.

وتفصح بعد ذلك عن نتيجة الترم الأول للصف السادس الابتدائي لسنة 2022 لجميع محافظات مصر خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2022 الترم الأول

وتوفر “بوابة القاهرة” الرابط الرسمي للحصول على نتائج طلاب الشهادة الابتدائية في الترم الأول.

ولهذا ننشر لكم ابنائنا الطلبة والطالبات رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2022 الترم الأول وكيفية الإستعلام عنها.

يمكنك عزيزي الطالب معرفة النتيجة برقم جلوسك، من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي أو موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وتطمن “بوابة القاهرة” ابنائها الطلاب أن محافظ الجيزة نوه على ضرورة إتباع الدقة أثناء التصحيح، منعا لحدوث أخطاء، وإعطاء كل طالب حقه في الدرجات.

وأكد محافظ الجيزة أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة ستعلن نتيجة الترم الأول صباح الخميس، وتوفر كشوف النتائج في المدارس وعبر رابط بوابة المديرية.

وتتزايد لهفة أولياء الأمور لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2022 الترم الأول، للإطمئنان من نجاح ذويهم وتأهلم للمرحلة الإعدادية.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي بالجيزة 2022 الترم الأول

وتستعرض “بوابة القاهرة” وخاصة قسمها المميز “احوال التعليم” كيفية الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بالجيزة 2022 الترم الأول.

خلال الساعات القادمة ستكشف مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن نتيجة الترم الأول للصف السادس الإبتدائي 2022، وعليك إتباع التالي:

  • الدخول عبر رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا
  • اختيار نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول.
  • أكتب رقم الجلوس.
  • كتابة نتائج الفصل الدراسي الأول.
  • الضغط على عرض النتيجة.

ولا يسعنا الإ الدعاء لجميع الطلاب بالنجاح الباهر والتوفيق تكليلا لما بذلوه من جهد في الامتحانات، وإدخال الفرحة إلى قلوب آبائهم وأمهاتهم.

كتبه| جهاد رمزي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى