منارة الإسلام

الآلاف يؤدون صلاة التراويح من مسجد النور ببركة السبع بالمنوفية

شهدت أروقة مسجد النور بقرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، اليوم الاثنين، زحاما كبيرا من حشود المصلين، الذين حرصوا على أداء صلاتي العشاء والتراويح في ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان.

وحرص إمام مسجد النور فضيلة الشيخ محمد القويسني، في هذه الليلة المباركة التي نأملها ليلة القدر، أن تبتهج أروقة المسجد، بتلاوة القرآن الكريم، والإبتهالات الدينية، والأدعية، داعيًا لذلك كبار قراء الإذاعة والتلفزيون، فضلاً عن توزيع التمور على المصليين.

بدأت الليلة بإقامة أذن صلاة العشاء لفضيلة الشيخ محمد علي عنقلها، القارئ والمبتهل بالإذاعة والتليفزيون، بصوت عذب ملئ بالنفحات.

وأم المصلين في صلاة العشاء، فضيلة الشيخ، محمد عيد حمزة، وفي صلاة التراويح فضيلة الشيخ محمد الصافي القاضي، والشيخ محمد علي عنقلها.

وبعد إنتهاء صلاة العشاء والتروايح، بدأت الأمسية الدينية بقراءة القرآن الكريم للشيخ محمد الصافي القاضي، تلاها كلمة لفضيلة الشيخ أحمد الإمبابي، ثم ابتهالات دينية للشيخ محمد علي عنقلها، وقدم الليلة الإذاعي أحمد جابر.

الآلاف يؤدون صلاة التراويح من مسجد النور ببركة السبع بالمنوفية الآلاف يؤدون صلاة التراويح من مسجد النور ببركة السبع بالمنوفية الآلاف يؤدون صلاة التراويح من مسجد النور ببركة السبع بالمنوفية الآلاف يؤدون صلاة التراويح من مسجد النور ببركة السبع بالمنوفية الآلاف يؤدون صلاة التراويح من مسجد النور ببركة السبع بالمنوفية الآلاف يؤدون صلاة التراويح من مسجد النور ببركة السبع بالمنوفية

كتبه| محمد إبراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى