اقتصاد وموانئ

افتتاح فرع جديد لصيدناوي بيع المصنوعات بـ”ميت غمر” منتصف يناير

كتب-الرفاعي محمود

تستعد شركة صيدناوي بيع المصنوعات، التابعة للشركة القابضة للسياحة بوزارة قطاع الأعمال العام، لافتتاح فرع مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، منتصف يناير المقبل.

 

 

 

وصرح محمد عنارة رئيس مجلس إدارة الشركة، لـ” بوابة القاهرة “، أن الفرع تطور خلال الفترة الماضية بالشراكة مع رويال للاستيراد والتصدير، بتكلفة تصل إلى 5 ملايين جنيه، لافتًا إلى أن “رويال” تتولى إدارة الفرع مقابل حصولها على نسبة من الإيرادات السنوية المحققة، موضحًا أن الشراكة تستهدف النهوض بالفروع المغلقة حاليا.

 

 

 

يُذكر أن الشركة القابضة للسياحة والفنادق قامت في وقت سابق بدمج 4 شركات تجارية تابعة لها في شركتين، ضمن خطة قطاع الأعمال العام لإعادة هيكلة الشركات، وتعظيم العائد على أصوله، ودمج شركة بيع المصنوعات المصرية وصيدناوي، في كيان جديد تحت اسم شركة صيدناوي وبيع المصنوعات، ودمج شركة بيوت الأزياء الراقية “هانو” مع شركة بيوت الأزياء الحديثة “بنزايون”.

 

 

ووفقًا لبيانات الجمعيات العمومية، قبل عملية الدمج، أن شركة بيع المصنوعات تستهدف زيادة أرباحها من 8.8 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي إلى 9.5 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي، وزيادتها لأكثر من 11 مليون جنيه العام المالي 2018 – 2019، وتعتزم “صيدناوي” خفض خسائرها من 5.4 مليون جنيه العام المالي الماضي، إلى خسائر بقيمة 4 ملايين جنيه خلال العام المالي الجاري.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى