أحداث وأخبار

اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2022 برقم جلوسك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2022

ساعات قليلة وستعلن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2022 أو ما يتلفظها البعض نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2022 .

وانتهى طلاب الاعدادية من أداء ماراثون الإمتحانات بعد انقضاء الترم الأول الخميس الماضي الموافق 3 فبراير، متمنين لهم التفويق والنجاح.

وما زالت غرف عمليات تصحيح امتحانات الطلاب مستمرة للتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، وإعطاء كل ذي حق حقه، بناءً على تعليمات المحافظين ومديري التربية والتعليم.

وتبدأ بعد ذلك المديريات التعليمية بالإفصاح عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 لجميع محافظات مصر خلال الأيام أو الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2022 الترم الأول

وتزامنا لذلك توفر بوابة القاهرة الرابط الرسمي المباشر للحصول على درجات الطلاب في جميع المواد الدراسية في الفصل الدراسي الأول 2022 بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية، نظرًا لكونهم المحافظات الأولى في ظهور النتيجة.

ولهذا عزيزي الطالب والطالبة نوفر لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2022 وطريقة الإستعلام عنها.

ويمكنك عزيزي الطالب معرفة النتيجة برقم جلوسك من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي أو موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

وتطمئن بوابة القاهرة ابنائها الطلاب، أن عمليات التصحيح والتقييم تتم بكل بدقة داخل لجان الكنترول.

فيما ستعلن مديرية التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022 خلال نهاية الأسبوع أو بعد ساعات قليلة، فور اعتمادها.

وخلال هذه الفترة تتزايد لهفة الطلاب وأولياء الأمور للإستعلام ومعرفة موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2022 .

منتظرين موعد رفع النتيجة إلكترونيا عن كثب للإطمئنان من نجاحهم بحصولهم على أعلى الدرجات المؤهلة للمرحلة القادمة وهي الثانوية العامة.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية 2022

وفيما يلي تستعرض لكم “بوابة القاهرة” وخاصة قسمها المميز “احوال التعليم” كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فور صدورها.

خلال الساعات القادمة ستعلن التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2022.

فما عليك عزيزي الطالب الإ إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول عبر رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول.
  • كتابة الرقم القومي ورقم الجلوس.
  • كتابة نتائج الفصل الدراسى الأول.
  • الضغط على عرض النتيجة.

ولا يسعى “بوابة القاهرة” الإ الدعاء لجميع الطلاب بالنجاح الباهر والحصول على أعلى الدرجات تكليلا لما بذلوه من جهد في امتحانات الترم الأول، لإدخال الفرحة إلى قلوب أبائهم وأمهاتهم.

كتبه| سارة جابر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى