عربي وعالمي

اختيار “منير القرني” ضمن أفضل 100 شخصية عربية

ضمن فاعليات مؤتمر تكريم أهم 100 شخصية عربية لعام 2018، التابع لإتحاد رواد الأعمال العرب، وبرعاية الوزير طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، تكريم الدكتور منير بن علي بن هاشم القرني، ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏أستاذ القانون بكلية الحقوق جامعة الملك سعود، وخبير التحفيز بالأكاديمية العربية الكندية للتدريب، لأفضل 100 شخصية عربية أثرت في المجتمعات العربية.

 

حضر التكريم، الدكتور خالد بن عبد الله النامي، الملحق الثقافي بسفاره خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، وأعرب عن سعادته لإختيار شخصية سعودية ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة في المجتمع، لافتًا إلى أنَّ هذا التكريم دليل واضح بأنّ المملكة تشهد طفرة كبيرة على كافة الأصعدة، وأن الشخصية السعودية باتت تتمتع بحضور قوي في مختلف المحافل الدولية خاصة التعليمية والثقافية.

 

وأكد النامي، أنّ المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان تعمل على توفير المناخ الجيد الذي يفتح الأفاق والإبداع أمام الشخصية السعودية، بدايةً من الأطفال، ومرورًا بالشباب والرجال كل في مجاله، وبالتالي كل ذلك سوف ينعكس على رفعة المملكة لتشهد مزيد من التقدم والإزدهار.

 

وختم النامي، حديثه بأن الدكتور منير نموذج مشرف في القانون وفي مجال خدمات المجتمع متمنيًا له دوام التوفيق والإزدهار في المستقبل.

 

بوابة القاهرة-سلمى جسن

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى