فن وثقافة

أسيل محمود.. طفلة موهوبة تكسر قواعد العمر وتكسب إعجاب الكبار

كثيرًا مانسمع عن أطفال يوصفون بأنهم سبقوا أعمارهم، وعبارة كهذه لا يمكن تحديدها بمقومات معينة لكنها قابلة بكل تأكيد في وصف الطفلة ” أسيل محمود”.

الفنانة الصغيرة تتمتع بنضج جميل، تعلم أنها نجمة، لكنها كما يبدو لا تحب أن توضع في خانة من قام بشيء غير معتاد في عمره.

تتكلم بصوت واضح مسموع ينم عن ثقة كبيرة، تناقش في الأعمال المسرحية مناقشة العارف ببواطن الأمور، هي شخصية لمّاحة دقيقة الملاحظة، تتذكر الأسماء جيدًا.

تتمتع بحس إنساني عال، ولا تلتفت كثيرًا لكل ما يؤثر فيها سلباً فهي ترى أن بعض الآراء قد لا تكون مفيدة أو بناءة، وتملك العديد من المواهب منذ طفولتها فلديها موهبة التمثيل وقواعد القاء الشعر وأصوله.

لمع نجم الطفلة أسيل محمود، على صفحات التواصل الإجتماعي، ففرح بها كل من يعمل بالمجالات الأدبية والفنية في مصر والوطن العربي، واستقبلتها مراكز الإبداع والأدب، فجالست كبار أدباء وفناني مصر، لتذق منهم الإبداع والتميز.

صادفت مرور أحد مخرجين المسرح، منهم مروة رضوان، ومحمد حجازي، ليشيدوا بها من الوهلة الأولى بطلتها المتميزة وادائها المنفرد، ليتنبوا لها بالنجومية، مما جعلهم يرشحونها لعمل مسرحي في القريب العاجل.

تقول أسيل محمود لـ “بوابة القاهرة“، إن موهبتها بدأت منذ سن الرابعة حيث تمتعت بقدرة على الحفظ والتلقي قبل أن تصل إلى سن السابعة، والآن قررت أن أخوض تجربة التمثيل، وقريبًا سأعلن عن أول أعمالي المسرحية.

وصرحت “أسيل”، عن التحضير لتدشين ورش عمل فنية للأطفال، سيتم الإعلان عنها قريبًا، تتيح الفرصة لاكتشاف مواهب جديدة ومساعدتهم للوصول بموهبتهم إلى الطريق الصحيح.

كتبه| إيمان وجدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى