أحداث وأخبار

“مستقبل أشمون” يعلن بدء تشكيلات شبابية للمشاركة في الحياة السياسية

أعلن توفيق يوسف مؤسس صفحة “مستقبل أشمون”، بمحافظة المنوفية عن بدء إعداد خارطة عمل شبابية بجميع قرى المركز للاستعداد لخوض المحليات، مشيرًا إلى أن ذلك سيكون تحت مظلة قانوينة.

وقال توفيق يوسف لـ”بوابة القاهرة“، إن الهدف من تلك الخارطة هو تمكين الشباب الواعي والمثقف والأكثر إلماما بمعاناة الأهالي، لخوض انتخابات المحليات لمواجهة لوبي الأحزاب التي تستغل معاناة المواطنين وتتخذ منها مطية للوصول لكرسي البرلمان ليحقق مصالحة الشخصية فقط، وتذهب وعودهم أدراج الرياح، على حد قوله.

وأكد أن خارطة العمل ستعمل على إنشاء كيان قانوني شبابي يحمل شعار “كلنا واحد”، بهدف توحيد القبلة وتطهير المحافظة من الفساد والعمل على حل المشاكل، مشيرًا إلى تعميم الفكرة على مستوى المحافظة حتى تلحق ركب التطور والتقدم.

وقال مؤسس صفحة “مستقبل أشمون” حان وقت الصحوة الشبابية والتكاتف لإنقاذ “أرض القمر”، وكل بقعة في المحافظة، فالشباب هم وقود قاطرة التقدم في أي دولة وهم الأمل والأكثر حماسًا وحجر الأساس في بناء المجتمع، وعلى الجميع مساندتهم، واحتضانهم حتى يحققوا الهدف الأسمى للمشاركه مع القياده السياسية، ويكون للشباب دور في بناء الدولة الحديثة التي تتم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كتبه| سامية عشماوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى