المجتمع المدني

أورمان المنوفية تنظم 5 معارض للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان

نظمت جمعية الأورمان بالمنوفية خمسة معارض للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان خلال شهر ديسمبر الجاري.

 

وقال سيد الشوربجي مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، لـ”بوابة القاهرة” إن المعارض استهدفت قرى (سنتريس وساقية المنقدى بمركز أشمون – كفر الدوار بمركز الباجور – العراقية بمركز الشهداء – ميت فارس بمركز بركة السبع ).

 

وأوضح  الشوربجي” أن المعارض تضمنت أجهزة منزلية معمرة ” أنتريهات، صالونات، بوتاجازات، أسطوانات غاز، ثلاجات، غسالات أتوماتيك، سجاد، غرف نوم، مكاتب، مراتب، مفروشات).

 

وأشار مدير الأورمان بالمنوفية إلى أنه يتم التوزيع بالمجان حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي يتم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية.

 

ومن جانبه أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على توفير كافة سبل الدعم والتكاتف مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيداً بتنظيم مثل هذه المعارض والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالتعاون بين المحافظة والجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا ورفع المعاناة عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

 

معرض جمعية الأورمان بالمنوفية معرض جمعية الأورمان بالمنوفية

 

كتبه-سارة جابر

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى