أحداث وأخبار

صندوق تحيا مصر يطلق قوافل أبواب الخير في سوهاج لصالح 20 ألف أسرة

في الساعات الأولى من صباح الأحد، أطلقت سيارات صندوق تحيا مصر، متجهة إلى محافظة سوهاج، لتوفير المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية، وذلك ضمن حملة أبواب الخير، بالتعاون مع جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل.

وفي لفتة طيبة، شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مراسم استقبال قوافل أبواب الخير، تمهيدًا لبدء توزيعها على مراكز سوهاج، المنشاه، جرجا، دار السلام، البلينا، طما، المراغة، ساقلتة وطهطا.

وقال تامر عبد الفتاح، مدير صندوق تحيا مصر التنفيذي، إن أبواب الخير تستهدف 2 مليون صائم بالشراكة مع البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة وشركة حديد عز ومجموعة النساجون الشرقيون وشركة بيتي المراعي وشركة دومتي والاتحاد العام للمصريين في الخارج.

وأوضح أن أبواب الخير توفر 200 طن مواد غذائية جافة و7 أطنان لحوم ونصف طن دواجن و3 طن خضروات و4 طن منتجات ألبان لصالح 20 ألف أسرة من أبناء سوهاج.

كما شهدت محافظة سوهاج اليوم، افتتاح معرض دكان الفرحة الذي يستهدف توفير 20 ألف قطعة ملابس، وذلك ضمن التعاون مع جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل وبنك الكساء المصري.

وجدير بالذكر، أن “كساء، حملة أطلقها صندوق تحيا مصر، بالتعاون مع وزارة المالية، والتي تستهدف توفير 2 مليون قطعة ملابس للفئات الأولى بالرعاية.

صندوق تحيا مصر يطلق قوافل أبواب الخير في سوهاج لصالح 20 ألف أسرة

كتبه| هيثم طه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى