حوادث القاهرة

أم تقتل طفليها لرغبتها في الطلاق بالدقهلية

كتب-إيهاب الشامي

 

قامت ربة منزل بقتل طفليها بحيله جديدة لم يكتشفها الأب إلا بعد فتره من وفاة طفليه ودفنهما وتبين أن زوجته قتلتهم بإعطاءهم عقار يسبب الوفاه ببطئ لرغبتها فى الطلاق بقرية الأحمدية مركز شربين بمحافظة الدقهلية.

 

وكان اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية تلقى إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالدقهلية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شربين من سامى.ع.ر 30 سنة بائع إسطوانات غاز ومقيم بقرية الأحمدية أكد خلاله أنه كان لديه طفلان الأولى ريماس 3 سنوات وتوفت فى 30 أكتوبر الماضى وقام بإتخاذ الإجراءات ودفنها والثانى جمال 5 سنوات وتوفى فى 28 نوفمبر الماضى وإتخذ كافة إجراءات دفنه وتم الدفن.

 

وأضاف في بلاغه أنه لم يشتبه وقتها جنائياً فى وفاتهم إلا أنه عقب ذلك عثر بمنزله على علبة دواء فيها ٤ شرائط فارغه لعقار ” الأندرينال ” مما دعاه للشك فى أن وفاة أطفاله جنائياً حيث أنه يقيم فى منزل عائلته.

 

وبتشكيل فريق بحث قاده المقدم محمد الأرضى رئيس مباحث شربين توصلت جهودهم إلى أن وراء إرتكاب الواقعه زوجته وتدعى لمياء.ع.س.ع 24 سنة ربة منزل.

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها فقررت التخلص من أطفالها حتى تتمكن من ذلك وأنها قامت بشراء هذا العقار من صيدلية بنفس القرية لعلم صاحبتها أنها تتعاطى هذا العقار ويؤدى إلى هبوط فى الدورة الدمويه ويسبب الوفاه فقامت بإعطاء كمية كبيرة منه لطفليها مما أدى إلى وفاتهم وتحرر عن ذلك المحصر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى