جاليات

أمن الدولة السعودي يوجه نداء للجالية المصرية بشأن العناصر الإرهابية

السعودية-أحمد النفيعي

 

وجه أمن الدولة السعودي، اليوم السبت، نداء إلى المواطنين والعمالة الوافدة من بينها الجالية المصرية المقيمة في الممكلة.

 

وأطلقت رئاسة أمن الدولة حملة تعريفية بمركز البلاغات الأمنية والرقم الموحد 990، التي تهدف إلى مد جسور الاتصال والتواصل بين الرئاسة والمواطن والمقيم، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

 

وتهدف الحملة أيضاً إلى تأكيد أهمية إسهامهم في الإبلاغ الفوري عن الأماكن المشبوهة، التي قد يكون فيها إرهابيون أو مطلوبون أمنياً أو خلايا إرهابية وأشخاص مشبوهون أو الذين لوحظ عليهم بعض الأفكار المتطرفة أو المعارضة للدولة، وذلك بالتواصل مع مركز البلاغات الأمنية.

 

وضمن حملتها التعريفية في مرحلتها الأولى، تشارك رئاسة أمن الدولة بفعاليات موسم الرياض وموسم الدرعية من خلال معرض في وينتر وندر لاند وبوليفارد الرياض وواحة الدرعية تقدم من خلال المعلومات للزوار عن مهام مركز البلاغات الأمنية والرقم الموحد 990.

 

يشار إلى أن رئاسة أمن الدولة قد خصصت وسائل تواصل مع المواطنين والمقيمين لمركز البلاغات الأمنية عبر الرقم 990 ومن خارج المملكة عبر الرقم 00966112455922 والفاكس : 0114869645 والبريد الإلكتروني : ‏‏990@900pss.gov.sa وذلك لتلقي البلاغات عن أي ملاحظات أمنية.

 

ويقيم في السعودية حوالي 2.9 مليون مصري وفقا لإحصاء السكان الصادر من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في عام 2017، وهي من أكبر الجاليات الأجنبية بالمملكة.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات