حوادث القاهرة

أمن الدقهلية يكثف جهوده لضبط شاب استدرج فتاة يتيمة واغتصبها

كتب-إيهاب الشامي

 

اتهمت فتاة يتيمة شابا باستدراجها بالمنصورة بعد أن تركت منزلها وأغلقت أبواب دار الأيتام في وجهها واعتدى عليها جنسيا فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم.

 

وتلقى اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود إشارة من مستشفى المنصورة العام الجديد ” الدولي سابقا ” بوصول “إيمان. ر.س” 21 سنة ومقيمة بإحدى قرى مركز شربين،مصابة بجرح قطعي خارجي بالمهبل بادعاء اغتصابها من أحد الشباب بعد استدراجها.

 

وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبسؤال المجني عليها أكدت أنها خرجت من دار الأيتام بالمنصورة منذ حوالي 5 ‪ أشهر بعد أن عرض شاب الزواج عليها وإلحاح المسئولين عن الدار بضرورة موافقتها ولكن زواجها لم يستمر سوى 3 أيام فقط وقام بتطليقها وظلت عذراء إلا أنها حاولت الرجوع إلى الدار مرة أخرى إلا أن المسئولين عن الدار رفضوا بحجة أنها مطلقة فوجدت نفسها في الشارع بدون مأوى لتتعرف على شخص يدعى “علي” الذي حاول إقناعها لتذهب معه للإقامة في شقة خالته بمنطقة المجزر بالمنصورة لتجده وأصدقاءه في الشقة في انتظارها ليتناوبوا اغتصابها.

 

ولأهمية الواقعة تم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهم الهارب والتى اتهمته الفتاة باغتصابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت إحالتها للطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى