أحداث وأخبار

أكثر من 20 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان توفرها جمعية ثمات للتنمية والتكافل

إنطلاقاً من التكامل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، وترسيخًا لمبدأ التعاون وتعزيز البذل والعطاء، نفذت جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي بمحافظة القليوبية، مبادرة تفطير الصائمين لشهر رمضان المبارك، تحت رعاية إمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية.

قال الدكتور كمال أحمد عبد العزير المسلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية ثمات، أن الجمعية تستهدف توفير أكثر من 20 ألف وجبة خلال شهر رمضان المبارك.

جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي
افطار صائم في غزة

وأوضح “المسلمي” لـ”بوابة القاهرة” أن المشروع ضمن مجموعة مشاريع تنفذها جمعية ثمات، تستهدف فيها إفطار الصائمين فيها عدد من المحافظات المصرية، فضلًا عن توفير إطعام وإفطار صائم يوميًا للأشقاء في قطاع غزة، وتقديم المستلزمات الضرورية للأطفال والنساء والمرضى.

جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي

وأشار دكتور كمال أحمد عبد العزير المسلمي إلى أن الجمعية تعمل على قدم وساق لتجهيز قافلة غذائية لأهالينا في غزة، منوهًا أن هذه القافلة هي الثالثة من نوعها.

وأضاف أن الجمعية لا تنسى أهالي غزة الموجودين حاليا في مصر من أجل العلاج، وقامت بتقديم المواد الغذائية لهم بما يكفي إحتياجاتهم.

جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي

الجدير بالذكر أن جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي تأسست في عام 2021 لرعاية وتنمية الأسر المحتاجة وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي الذي يحثنا عليه ديننا الحنيف، ولديها العديد من البرامج التنموية والرعوية.

كتبه| أمل السيد

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى