حوادث القاهرة

أكاديمية مكافحة الفساد تحصل على شهادة الإعتماد المؤسسي للجودة

كتبه| إيهاب الشامي

منحت ‏الهيئة القومية لضمان جودة الإعتماد والتعليم، شهادة الإعتماد المؤسسي للجودة، للأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، تأكيداً على المسار الذي انتهجته الأكاديمية للوصول إلى أرقى مستويات العمل.

جاء ذلك خلال ملتقى تطبيقات ضمان جودة التعليم على المؤسسات التعليمية والعسكرية والمؤسسات ذات الطابع الخاص والمنعقد بالأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد.

حضر الملتقى كلا من، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نائباً عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء مساعد وزير الدفاع نائباً عن وزير الدفاع، ومديري الكليات والمعاهد العسكرية، وبحضور قيادات وأعضاء الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد.

وتسلم الوكيل دكتور حامد هميمي مدير الاكاديمية، شهادة الإعتماد المؤسسي للجودة من الهيئة القومية لضمان جودة الإعتماد والتعليم.

وفي كلمته، أعرب مدير الاكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد عن إمتنان الهيئة لتشريف الحضور للإحتفالية، حيث أصبحت الأكاديمية خلال سنوات قليلة من الجهد والعمل بإخلاص واحدة من الوجهات التعليمية الهامة أمام الراغبين في تعلم سبل ومهارات منع ومكافحة الفساد في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشار إلى عزم أكاديمية مكافحة الفساد على مواصلة الأخذ بأسباب العلم والمعرفة للحفاظ على ما تحقق من أعلى معايير الجودة في منظومة العمل.

وخلال الإحتفالية أهدت الهيئة القومية لضمان جودة الاعتماد والتعليم درع الهيئة للأكاديمية الوطنية، كما أهدت أعضاء الأكاديمية شهادات تكريم عرفاناً منها بجهدهم الكبير لحصول الأكاديمية علي شهادة الإعتماد المؤسسي للجودة.

جدير بالذكر أنه منذ إنشاء الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة لهيئة الرقابة الإدارية وضعت نصب عينها أن تكون وجهه علمية يقصدها كل راغب في التعلم في مجالات منع ومكافحة الفساد، فجمعت بين أروقتها كل فنون ومهارات ومعارف مكافحة الفساد وفق أحدث المناهج وأكثرها جودة وقدمت لروادها نخبة من أفضل الكوادر وأرقى الأساليب التكنولوجية من خلال منظومة تدريبية باتت محطة محلية وإقليمية ودولية للمعنيين بقضايا مكافحة الفساد.

وفي إطار حرص الوزير حسن عبد الشافي أحمد رئيس هيئة الرقابة الإدارية على توفير الدعم اللازم للأكاديمية للنهوض برسالتها، وتتويجا للدأب المتواصل والعمل الدائم الذي إنعكس في إمتلاك الأكاديمية أحدث منظومة للتعلم والتدريب في قضايا منع ومكافحة الفساد وأكثرها جودة في المنطقة، منحت ‏الهيئة القومية لضمان جودة الإعتماد والتعليم شهادة الإعتماد المؤسسي للجودة للأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد.

أكاديمية مكافحة الفساد تحصل على شهادة الإعتماد المؤسسي للجودة أكاديمية مكافحة الفساد تحصل على شهادة الإعتماد المؤسسي للجودة

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى