فن وثقافة

أسيل محمود تفوز بمسابقة black & white العالمية

تمكنت الطفلة أسيل محمود، من أن تحجز لها مقعدًا وسط نجوم العالم من مصوري الفوتوغرافيا، بمسابقة black & white العالمية لأجمل الصور الفوتوغرافية، التي تنظمها مجموعة DARKSLIDE PHOTOGRAPHY.

 

البداية حين التقطت عدسة شيرين إسماعيل، مصور صحفي بـ بوابة القاهرة، صورة للطفلة أسيل، بدون أن تعلم بأن الطفلة تتمتع بالعديد من المواهب التي تمكنها من أن تحجز لها مقعدًا وسط نجوم العالم.

 

وصرحت شيرين إسماعيل، لـ” بوابة القاهرة “، أن بعد التقاط الصورة تقدمت بها إلى المسابقة، وفوجئت بأن إدارة المسابقة قد أختارت صورة الطفلة لتحصل على المركز الثاني على مستوى العالم من حيث احترافية المصور وجمال الطفلة، لافتةً إلى أن “أسيل”، أبهرت متابعي المسابقة بأناقة وإطلالة متميزة تخطف الأنظار.

 

ومن جانبه أعربت أسيل محمود، عن سعادتها لفوزها بالميدالية الفضية في مسابقة black & white العالمية.

 

يُذكر أنّ أسيل محمود طفلة لم تتجاوز السبعة أعوام، وتملك العديد من المواهب منذ طفولتها فـ لديها موهبة التمثيل وقواعد القاء الشعر وأصوله، وعرض الأزياء، لمع نجم الطفلة “أسيل محمود”، على صفحات التواصل الإجتماعي، فـ فرح بها كل من يعمل بالمجالات الأدبية والفنية في مصر والوطن العربي، واستقبلتها مراكز الإبداع والأدب، فجالست كبار أدباء وفناني مصر، لتذق منهم الإبداع والتميز.

أسيل بعد الفوز

 

 

أسيل محمود قبل المسابقة

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى